القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أهم القواعد والأفكار للديكور المنزلي البسيط

أهم 10 قواعد وأفكار للديكور المنزلي البسيط


لم تعد أناقة المنزل رهينة من خلال شراء أثاث جذاب يكلف الكثير من المال أو الحصول على مساحات داخلية واسعة تضمن لنا الرفاهية. بدلاً من ذلك ، تم يوجد العديد من القواعد والمبادئ التي تساعدنا على الإستمتاع بالديكور الداخلي المميز. لهذا السبب ، في مقال اليوم ، سيدي سيدتي ، نقدم لك أهم  القواعد للديكور المنزلي البسيط ، ولكن مع اللمسات الحديثة للبيت المغربي والعربي.

قواعد ديكور المنزل البسيطة

الجمع بين الأسلوب الكلاسيكي والحديث أمر مرغوب فيه ، حيث يمكنك يا سيدتي الحصول على مظهر منزلي أنيق وجذاب من خلال الحفاظ على الطابع الكلاسيكي (الأثاث ،
السجاد) وإضافة لمسات عصرية مغربية عبر أشياء صغيرة غير مكلفة

قواعد بسيطة لديكور الداخلي

( ،جبص ،فواصل، اكسسوارات ، ألوان، خشب).

إذا كنت ستقوم بتصميم ديكور منزلي دون مساعدة من مصمم الديكور ، فيجب عليك إتباع نهج البساطة وتجنب المبالغة التي تجعلك تقع ضحية بعض الأخطاء أو المضاعفات.
أهم القواعد والأفكار للديكور المنزلي البسيط


لا تتردد في استخدام الإضافات البسيطة التي تمنحك تأثيرًا إيجابيًا ومريحًا على الجو في المنزل ، وجرب الشموع والزهور والإكسسوارات والخشب والصور العائلية الممتعة.
من أهم أساسيات الحصول على الديكور المثالي في البيت المغربي أو البيت العربي ف جميع مناطق المنزل هو تحقيق الانسجام بين الأثاث والمفروشات والملحقات الأخرى ، مهما كانت بساطتها.

لا تقتبس زخارف عشوائية وتعرضها على منزلك دون التفكير أو مراعاة الفروق ، فقد تحصل على نتيجة غير مرضية. تأكد من النظر في اختيار الديكور وفقًا لآرائك الشخصية من أجل وضع اللمسات الخاصة بك وجعل الجو أكثر طبيعية وراحة لعائلتك وأولئك الذين يزورونك.سينبهرون بعملك
أهم القواعد والأفكار للديكور المنزلي البسيط



يعد الحفاظ على بُعد معين في مساحة واحدة من أهم أساسيات الزخرفة ، على الجدران على سبيل المثال إذا كانت الغرفة كبيرة وواسعة ، فستحتاج إلى وضع الأثاث المناسب كما لو كان كبير الحجم أو يحتوي على زخارف وأنماط دون أي قلق . ولكن إذا كانت المساحة صغيرة ، فلن تكون مناسبة ولن تحصل على التدفق والتوازن ، يجب عليك تقليل بعض عناصر الزخرفة في مثل هذه الحالة أو الاعتماد على أثاث صغير أو بسيط في البيت المغربي.

ديكورات مغربية

يمكنك تبني أنماط ديكور مختلفة في المنزل ، ولكن يجب أن تكون موحدة في الغرف أو الصالون المغربي والمساحات للابتعاد عن التشتيت البصري بسبب تداخل الأنماط المختلفة التي لا تمنحك أي بريق.
حسن التنظيم هو أحد المفاتيح للحصول على مظهر زخرفي مثالي. سيدي سيدتي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار ضمان الراحة ، قبل كل شيء. المنزل ليس مكانًا صلبًا يحتاج إلى أثاث وإكسسوارات لإثارة إعجاب الزوار.


يمكنك الحصول على لمسة رائعة وشخصية لمنزلك من خلال الانتباه إلى الألوان ، إنها طريقة بسيطة لجعل منزلك مريحًا ، دافئًا ، حيويًا ، متفجرًا أو هادئًا. نذكرك بأن استخدام الألوان له قاعدة بسيطة ، في الأماكن الشاسعة يمكنك استخدام الألوان الداكنة والقوية ، ولكن في المساحات الضيقة تكون المسألة للألوان الفاتحة والهادئة فقط.
أهم القواعد والأفكار للديكور المنزلي البسيط

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرا على هذه المعلومات القيمة
    متابعكم من مدينة تطوان

    ردحذف
  2. شكرا على هذه المعلومات القيمة
    متابعكم من مدينة تطوان

    ردحذف
  3. افكار مفيدة ياريت تكون بالصور للمزيد من الإيضاح ومسيرة موفقة بالإبداع

    ردحذف

إرسال تعليق