القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

جديد الصالونات مغربية 2021/ بتقنيات خراافية... وتصاميم جديدة+نصائح ومعلومات مهمة / salon marocain 2021



جديد الصالونات مغربية 2020/ بتقنيات خراافية... وتصاميم جديدة+نصائح ومعلومات مهمة / salon marocain 2020

جديد الصالونات مغربية 2021/ بتقنيات خراافية... وتصاميم جديدة+نصائح ومعلومات مهمة / salon marocain 2021


لا اشك فيه أن الصالون المغربي يعتبر من أرقى الصالونات في العالم، من جميع النواحي سواء الألوان او التنسيق او التنوع بين العود والثوب والألوان الجميلة الراقية اللتي تعطي لمسة سحرية تحبس الأنفاس.

الصالونات المغربية 2021

ومن أهم الأشياء التي يجب التركيز فيها في الصالون المغربي هي الخياطة أي خياطة الصالون، والتنسيق بين الألوان ونوعية الثوب الجيد وتناسق الثوب المطروز مع الموبرة أو البروكار الجيد مع الموبرة الجيدة ديال الحرير. ويجب تنسيق الألوان الرئيسية مع نوعية صباغة الحائط هل هي صباغة ستيكو أو الخيال أو العنبرة او الصباغة العادية بالزيت مع المراعات للأرضية، هل هي بالزليج او بالرخام ونكونو من الأول عارفين واش غادي نستعملو الزربية أو لا لأنه لها دور مهم فالرؤية النهائية ل الصالون المغربي.

Salons marocain 2021
ثانيا...يجب الحرص على ألوان هادئة ومريحة للعين في طلامط الصالون المغربي باش ماعمرو يطلع ليك فراسك حيت ديما الألوان الدافئة كاتخليك تحس بالراحة والاطمئنان والهدوء، أثناء الجلوس في بيتك ولا ننسى أيضا عزل الفرماجة بلون مختلف على عكس الألوان الأخرى باش تجي باينة وزوينة وعاطية للعين.


ديكورات الصالون المغربي

واش ممكن نشوفو الصالون المغربي 2021 بجوج ألوان!؟ ...نعم ممكن، السر كلو فالإضائة ديال البيت او المجلس المغربي أو الصالون المغربي حيت الثرية ممكن نخدمو فيها جوج ألوان اللي هوما الأبيض والأحمر، ونديرو كل واحد تايشعل بوحدو باش منين غادي نشعلو مثلا الضوء الأحمر غادي يعطي واحد النخوة ملكية وفخمة بهاد الإضائة واللون الأبيض غادي يعطي لمسة عصرية ف الصالون ديالنا وغادي يكون واحد الهدوء والراحة مع الإضائة البيضاء ومانساوش ليسبوط ديال الجبس، راهوم مهمين بزاف خصوصا فالإضائة الجانبية اللي قريبة للحائط فهاد السنة ولاو تايخدموهم بزاف أنا شخصيا تانصحكوم بيهوم حيت تاتجي زويييينة بزاف منين تايكتامل الصالون ديالكوم من عود خشب و فراش بونج او روسور ،وتايكون ثوب أنيق وخياطة بين التقليدي والعصري غادي يجي واعر بزاف تايحمق.

الصالون المغربي العصري

وبالنسبة ل فراش الصالون المغربي ديالنا مانساوش انه يكون ضاير بومبي من الواجهة الأمامية ديالو باش تايعطي نضرة زوينة بزاف. وكذلك لازم يكونو الخدادي المخاد ديال الصالون ديالنا مقسمين على كل جهة ف الصالون باش مايبقاش الفراغ بزاف بين المخاد، ومن الأحسن يكونو من فوق 76 سنسيم باش تايعطيو جمالية أحسن وتايجيو هما وشان وتايجيو واقفين وتايعمرو الصالون المغربي ديالنا وبالنسبة ل مخاد ديال الديكور تايبقا أحسن قياس هو 45 على 45..، والمخدات الطوال ديال الديكور هو 30 على 60... أو 35 على 65 هادشي كامل باش تبقى ديما داري زوينة..

وفي هدا الفيديو سوف نتعرف على باقي التفاصيل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. Bonjour j adore votre chaîne YouTube parce que vous nous montrez que des choses très nouvelles comme ça on peut suivre un peux la mode au niveau de tissu . Merci au niveau de décoration

    ردحذف

إرسال تعليق